بوعلي 0 ارسال شده در 10 تیر 1400 اشتراک گذاری ارسال شده در 10 تیر 1400 سلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعذرة على المزاحمة بالنسبة للاناشيد الوطنية التي فيها موسيقى خصوصاً في جمهورية الإسلامية الإيرانية حيث أنها لا تحتوي على كلمات ماجنة وغير لائقة وقد تكون حزينه وقد تكون حماسية ما حكم الإستماع لها؟ وشكراً وضعیت: پاسخدادهشده توسط: موسوی لینک به دیدگاه به اشتراک گذاری در سایت های دیگر More sharing options...
بوعلي 0 ارسال شده در 10 تیر 1400 مالک اشتراک گذاری ارسال شده در 10 تیر 1400 العفو إضافة إلى السؤال الأول أحيانآ تكون هذه الموسيقى شعبية يعني اهنگ سنتي وليست أناشيد وطنية وتحتوی علی نای وشکراً وضعیت: پاسخدادهشده توسط: موسوی لینک به دیدگاه به اشتراک گذاری در سایت های دیگر More sharing options...
کارشناس احکام موسوی 175 ارسال شده در 11 تیر 1400 کارشناس احکام اشتراک گذاری ارسال شده در 11 تیر 1400 در در ۱۴۰۰/۴/۱۰ در 16:06، بوعلي گفته است : المعذرة على المزاحمة بالنسبة للاناشيد الوطنية التي فيها موسيقى خصوصاً في جمهورية الإسلامية الإيرانية حيث أنها لا تحتوي على كلمات ماجنة وغير لائقة وقد تكون حزينه وقد تكون حماسية ما حكم الإستماع لها؟ سلام علیکم و رحمة الله إذا كانت الموسيقى المنبعثة منها من الموسيقى المناسبة لمجالس اللهو واللعب ، لم يجز الاستماع الیها و إن لم تکن مناسبة لمجالس اللهو و اللعب فلا إشکال فی الاستماع الیها. حظا سعیدا. 2 وضعیت: تأییدشده توسط: ترنجیان لینک به دیدگاه به اشتراک گذاری در سایت های دیگر More sharing options...
کارشناس احکام موسوی 175 ارسال شده در 11 تیر 1400 کارشناس احکام اشتراک گذاری ارسال شده در 11 تیر 1400 در در ۱۴۰۰/۴/۱۰ در 16:22، بوعلي گفته است : العفو إضافة إلى السؤال الأول أحيانآ تكون هذه الموسيقى شعبية يعني اهنگ سنتي وليست أناشيد وطنية وتحتوی علی نای سلام علیکم و رحمة الله الواقع أن المعيار العام لحرمة الموسيقى هو ملائمتها للمجالس اللهو و اللعب وان لم تکن مثیرة للغریزة الجنسیة و اما الموسیقی لا تناسب تلک المجالس، محللة.و اما معیار تشخیص التناسب نفس المکلف. ملاحظه:ليس المقصود من عبارة (مناسبة الموسيقى لمجالس اللهو واللعب) هو كون الموسيقى موجباً لترويح النفس ، أو تغيير الجو النفسي ، فإنَّ ذلك جيد، ولكن المقصود بها أن السامع للموسيقى - خصوصا إذا كان خبيراً بهذه الأمور - يميِّز أن هذا الموسیقی مستعمل في مجالس اللهو واللعب ام لا. وفقکم الله لمرضاته. 2 وضعیت: تأییدشده توسط: ترنجیان لینک به دیدگاه به اشتراک گذاری در سایت های دیگر More sharing options...
ارسال های توصیه شده
برای ارسال دیدگاه یک حساب کاربری ایجاد کنید یا وارد حساب خود شوید
برای اینکه بتوانید دیدگاهی ارسال کنید نیاز دارید که کاربر سایت شوید
ایجاد یک حساب کاربری
برای حساب کاربری جدید در سایت ما ثبت نام کنید. عضویت خیلی ساده است !
ثبت نام یک حساب کاربری جدیدورود به حساب کاربری
دارای حساب کاربری هستید؟ از اینجا وارد شوید
ورود به حساب کاربری